سياسة الخصوصية


عند استخدام موقع شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات او المواقع التابعة لها، فإنك تأتمننا على معلوماتك لذا فإن المقصد من سياسة الخصوصية هذه مساعدتك على استيعاب ماهية البيانات التي نجمعها وسبب جمعنا لها والغرض الذي نستخدمها فيه. إن الامر هام، لذا نأمل أن تجد الوقت الكافي لقراءتها بعناية، تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

"أنت\ صيغة المخاطب" نشير بها إليك، مستخدم الموقع. "نحن\ صيغة المتكلم" تعني شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات وجميع الخدمات والمواقع التابعة لها. "المستخدمون" تشير إلى مستخدمي الموقع عموما و\أو فرادى حسبما يشير السياق. نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية ذات العلاقة.

اثناء التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

لماذا نحتاج الى معلومات عنك

نحن نجمع معلومات بهدف توفير خدمات أفضل لجميع المستخدمين وتحسين المنتوجات، بدءًا من التعرف على الأشياء الأساسية مثل نوعية الانظمة والبرامج المفضلة وانتهاءً بأشياء أخرى أكثر تعقيدًا مثل المقالات التي تراها أكثر فائدة بالنسبة إليك، الخدمات التي تجدها مناسبة لك بدرجة أكبر من غيرها على الموقع أو المنتوجات التي قد تفضلها.

المعلومات التي نجمعها والطرق

نحن نجمع المعلومات بعدة طرق مختلفة وأيضا نعتمد بشكل كبير على المعلومات التي تمنحنا بكل ارادتك واليك الطرق التي نستخدمها لجمع المعلومات:

  • المعلومات التي تقدمها إلينا. على سبيل المثال، عند تسجيلك في موقع الشركة أو عند إجراء أي فعل يتطلب التسجيل، فإننا سنطلب منك تقديم معلومات شخصية، مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف أو بطاقة الائتمان، لنخزنها في حسابك.
  • المعلومات التي نحصل عليها من خلال استخدامك لخدماتنا. نجمع معلومات حول الخدمات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها، مثل أوقات زيارتك موقع الشركة أو المواقع التابعة لها أو أوقات تصفحك لمحتويات التابعة لنا والتفاعل معها.
وتتضمن هذه المعلومات ما يلي:

- معلومات عن الجهاز

- معلومات السجل

- معلومات عن المتصفح

- عناوين البروتوكول الانترنت

- معلومات عن الموقع الجغرافي

يمكننا أيضا الاستعانة بخدمات طرف ثالث على سبيل المثال خدمات جوجل المتنوعة وخدمات Hotjar وخدمات المواقع الاجتماعية (الفايسبوك، تويتر وغيرها) ...

إلغاء الاشتراك

تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام الرسائل الترويجية ورسائل التحديثات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا.

الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث

لن نقوم ببيع، المتاجرة، تأجير، أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع، أو المواقع التابعة له. وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها، وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني info@it4oman.com.

اخيرا

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

ملاحظة: * لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.

أعلى